القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

هل يعود العاشقان السابقان هيون بين وسونغ هاي كيو معًا؟

هيون بين وسونغ هاي كيو

شائعات لارتباط هيون بين وسونغ هاي كيو

في  2008 كانت هناك دراما تحت اسم العالم الذي يعيشان به ، وقع العاشقان في دور هيون بن وسونغ هاي كيو ، اللذان كانا من أبرز  مشاهير الهاليو في حب الشباب ، وانفصلا ، ووجد كل منهما الآخر مرة أخرى سنوات في وقت لاحق.

يجب أن يكون بعض محبي الدراما الكورية متمنين بشدة أن يحدث ذلك حقًا لأنه بعد 12 عامًا ، يبدو أنهم  على تكملة للدراما في حياتهما الحقيقية.

تنتشر الشائعات الآن بأن العاشقين السابقين Hyun Bin و Hye-kyo ⁠ -اللذين يرجع تاريخهما من 2009 إلى 2011 بعد الدراما ⁠  قد عادا معًا مجددا.

وفقا لتقارير وسائل الإعلام الصينية نقلا عن مستخدمى الانترنت ، تابع هيون بن مؤخرا Hye-kyo ، 38 ، على Instagram.

الأدلة التي تأكد ارتباط هيون بين وسونغ هاي كيو

لاحظ المعجبون أن صورة المشهد التي نشرتها في مايو تبدو مشابهة حيث صور هيون بن ، 37 عامًا ، إعلانه التجاري في نوفمبر ، مما أدى إلى الحديث عن أنهما في الموقع معًا.

هذا ليس كل شئ. في صورة حديثة نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي ، ارتدت Hye-kyo  التي تقدمت بطلب الطلاق من Song Joong-ki العام الماضي بعد عامين من الزواج   يبدو أنها تحتوي على الحرفين S و H. يقول البعض إنها تمثل الأحرف الأولى للزوجين ، على الرغم من أن الحرفين هما الأحرف الأولى من اسمها أيضًا.

وأخيرًا ، عندما نشرت الممثلة بارك سول مي على إنستغرام كلمات أغنية من العالم الذي يعيشون فيه مع عبارة "هذا الحب الصعب والمرهق" ، ردت هي كيو: "أختي ، هاهاها".

عندما سألها مستخدمو الإنترنت عما إذا كان Hyun Bin و Hye-kyo قد عادوا معًا ، أغلق Sol-mi قسم التعليقات.

ربما سيشعر زميله Ye-jin النجم Crash Landing On You بالارتياح لأن المعجبين لم يعودوا يربطونها بـ Hyun Bin بعد الآن.

اقرأ أيضًا:  إذا كنت تحب Hyun Bin في Crash Landing On You ، فمن المحتمل أن تحب هذه العروض الأخرى التي قام ببطولتها أيضًا
هل اعجبك الموضوع :
author-img
جزائري مولع بالويب و الثقافة الاسيوية عامة و الكورية خاصة أشارككم مقالات عن اسيا و كوريا و أشياء اخرى facebook

تعليقات

التنقل السريع