الأرمي مستاءون بعد سماعهم لهذا الخبر الغير مقبول

لأرمي مستاءون بعد استدخدام عامل لمركبة BTS مع حبيته حظي مجلس المجتمع عبر الإنترنت باهتمام كبير حيث ظهر مؤخرا فيديو و انتشر خبر مفاده ان شخص دخل إلى Big Hit Entertainment مع صديقته في عربة الرسمية ل BTS .
كشف المستخدمون عبر الإنترنت أنه قد شرع  في متابعة شخصين غير مشهورين على Instagram ورأى أن الرجل حصل على وظيفة في Big Hit.
سيارة bts

و هذه بعض التعليقات من الأرمي

لقد بدأت في متابعة  الشخصين (الرجل و المرأة) على Instagram لأنني اعتقدت أنهم يبدون  كأنهم أناس جيدون قاموا بالكثير من الأنشطة. اكتشفت لاحقًا أن هذين الشخصين كانا قريبين من بعضهما البعض. في العام الماضي ، نشرت الفتاة  قصة story على إنستغرام عن الصبي حيث هنأته على حصوله على وظيفة في Big Hit Entertainment. كما ابدى الرجل بفخر عن وظيفته الجديدة على صفحته أيضًا.
تم أيضًا نشر الصور وقصص Instagram الخاصة بهم أثناء ركوبهم في عربة BTS ، 
مما يدل على أنهم كانوا يستخدمون شاحنة BTS للاستخدام الشخصي.

تعليق اخر من أرمي

بعد ذلك بقليل ، نشرت الفتاة قصة أخرى أظهرت الجزء الداخلي من سيارة BTS مع تسمية توضيحية تقول "Woah ~ هذه الشاحنة التي يركبها BTS." لقد لاحظت أن هذا لم يكن شيئًا لمرة واحدة وأنهم ركبوا في الشاحنة عدة مرات من قبل. لقد التقطت لقطات شاشة لبعض الأوقات التي نشرتها حول هذا الموضوع. أشعر بالقلق لأنني لا أعتقد أنه يجب أن يسمحوا للناس بركوب سيارات المشاهير دون علمهم.

صور BTS و العامل 

story instgram army bts

فتاة في سارة bts

سائق bts

صُدم المشجعون من تصرفات المديرين وأعربوا عن أملهم في أن تتعامل Big Hit مع هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن.
وأفيد أيضًا أن المدير لم يسمح فقط لصديقته بالركوب فيه ولكن أيضًا أصدقاءه الآخرين. لم يركبوها لبعض الوقت فقط ولكنهم دفعوا الشاحنة للذهاب لمشاهدة الأفلام والتسكع أيضًا.

ما رأيك متابع قناة bein korea و korea lak في الموضوع

إرسال تعليق

0 تعليقات